U3F1ZWV6ZTM5ODcyMTQzOTA5X0FjdGl2YXRpb240NTE2OTYzNzg1NzM=
recent
أخبار ساخنة

شركة إنتل تقدم أسرع معالج للألعاب في العالم

 لا تتوقف شركات التكنولوجيا في الإنتاج ، واليوم جاء دور شركة إنتل ، التي قامت بعد أن أصبحت معالجات الجيل العاشر الرسمية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، بنفس الشيء مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والتي تعتبر مثيرة للاهتمام ، لأن الشركة تباهت بوجود معالج الألعاب الأسرع  في العالم حتى اليوم.
على وجه التحديد ، نحن نتحدث عن عائلة Comet Lake-S ، التي ستصل إلى طرازات Core i9 و i7 و i5 و i3 ، والتي تأتي مع 10 نوى  و 125 واط  وسرعات تصل إلى 5.3 جيجا هرتز ، نعم ، 5.3 جيجا هرتز وهو الرقم الذي تمكنت شركة Intel من  قوله بدون خوف .
من بين أصناف هذه العائلة من المعالجات الجديدة ، سنجد أن المعالج "الأبسط" سيبدأ في 4 نوى بتردد 3.6 جيجا هرتز ، والنموذج الأكثر تقدمًا مع 10 نوى حتى 5.3 جيجا هرتز.

من بين النماذج المختلفة ، ستقدم Intel أيضًا بعضها مع رسومات مدمجة والبعض الآخر بدونها ، وفي حالة تلك التي تدمج بالفعل GPU ، ستكون دائمًا Intel UHD Graphics 630 ، والتي ، على الرغم من أنها ليست مثيرة للإعجاب ، فإن أدائها مثير للاهتمام ، ولكن يمكن تحسينه دائمًا باستخدام وحدة معالجة رسومات مخصصة.
وبالمثل ، سنجد تقنية Turbo Boost 3.0 و تعزيز السرعة الحرارية ، على الرغم من أن التكنولوجيا الأخيرة متاحة فقط في طرازات Core i9 ، وهي مسؤولة عن زيادة سرعة الساعة عندما يصل المعالج إلى درجة حرارة 70 درجة  .
من الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار أن هذه الرقائق ليست متوافقة مع اللوحات الأم من Coffee Lak ، لذلك إذا كنت ترغب في تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك بإحدى هذه الرقائق ، فيجب عليك أخذ هذه التفاصيل في الاعتبار.
حتى الآن ، لا يوجد حتى الآن موعد لتسويقها  ، لكن الشركة قالت إن الرقائق ستكون متاحة في مايو.
الاسمبريد إلكترونيرسالة